2021-09-28

شركة المعارف العلمية تدشن أولى برامجها التدريبية مع الشركة العمانية لإنتاج الذخائر

 


 

إشراقة 

 

في إطار التواصل والتفاهم بين شركة المعارف العلمية ش.م.م ممثلة بمعهد التعلم مدى الحياة بجامعة نزوى، والشركة العمانية لإنتاج الذخائر للتعاون في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الوظيفية؛ وسعياً من الشركة للاهتمام بتأهيل وتطوير موظفيها لرفع كفاءتهم المهنية والوظيفية تجويدا للإنتاج وتخفيضا للكلفة التشغيلية للشركة، بدأ المعهد بتنفيذ البرنامج التدريبي "تأهيل مساعد مشغل"، الذي يستهدف ما يقرب 70 موظفا؛ وذلك في مقر الشركة بولاية سمائل. وقد تم تقسيم المتدربين إلى أربع دفعات تضم كل منها حوالي 17 متدربا على أن يتم تقييم كل مجموعة على حدة حسب عناصر التقييم المتفق عليها بين الطرفين.

 

وقد أبدى المسؤولون في الشركة رغبة في توسعة مجالات التعاون لتشمل نطاقات أخرى يتضح مداها في زيارة مرتقبة للحرم الجامعي للاطلاع عن قرب على الإمكانات العلمية والفنية التي تزخر بها الجامعة. ويسعى معهد التعلم مدى الحياة جاهدا في خططه السنوية لتنويع منتجاته التدريبية وتوسيع دائرة عملائه تعميما لنشر المعرفة لتشمل جميع المؤسسات في مناطق وربوع الوطن العزيز؛ إسهاما داعما للتطوير في كافة المجالات وتماشيا مع رؤية الحكومة الرشيدة لعمان 2040 في ظل عهد متجدد زاهر بإذن الله.

 

جدير بالذكر أن شركة المعارف العلمية هي أحد استثمارات جامعة نزوى وصندوق جامعة نزوى الاستثماري في مجال التعليم والتدريب، وتعد من الشركات الواعدة في هذا القطاع.