السنة 19 العدد 180
2024/06/27

بحصيلة 3 أشهر و 160 فعالية ...

حفل التميّز 2024م يكرّم الموسم الثقافي التاسع عشر وأنشطته الطلابية

 


 

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

احتفت جامعة نزوى في قاعة الحزم بالحرم المبدئي للجامعة يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024م، بختام الموسم الثقافي التاسع عشر والأنشطة الطلابية؛ وذلك بتكريم اللجان المشاركة والموظفين والطلبة الذين أسهموا في إنجاح الموسم.

 

 

 

 

وتعدّ هذه المناسبة مبادرة سعت الجامعة من طريقها إلى تتويج هذه التظاهرة الثقافية والعلمية والمجتمعية، التي جاءت بعنوان "التحولات الرقمية وسوق العمل"، وشهدت مشاركة وحضورا لافتين ومميزين من أبناء الجامعة وموظفيها، بجانب مشاركة المؤسسات الحكومية والخاصة. فيما أكّد رئيس الجامعة على القيمة المهمة التي يحملها الموسم، ودوره في إثراء مكانة الجامعة ودورها العلمي والبحثي والمعرفي والمجتمعي، وإبراز مهارات الطلبة في العديد من المجالات المختلفة.

 

 

 

 

وقد أقيم الحفل تحت رعاية الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة؛ تحت شعار: "حفل التميّز 2024م"، إذ كرّم 3 أشهر من العمل المتواصل والمضني لكليات الجامعة ومراكزها وعماداتها، والجماعات الطلابية التي رسمت لوحة من العطاء والتميز؛ بتنظيم ما يقرب من 160 فعالية متنوعة ثقافية واقتصادية وطلابية ومجتمعية.

الجدير بالذكر أن الدكتور صالح بن منصور العزري، عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع رئيس اللجنة الرئيسة للموسم الثقافي، كان قد أكّد في سياق سابق متّصل، على أن الموسم الثقافي لهذا العام يعد واحدا من المواسم الثقافية الناجحة التي نظمتها الجامعة، من حيث عدد الفعاليات والزوار والمشاركات المحلية والخارجية، والتفاعل الطلابي والمجتمعي مع فعاليات الموسم ومناشطه.

 

 

إرسال تعليق عن هذه المقالة