السنة 18 العدد 165
2023/03/01

 20 مؤسسة شاركت ...

"مداد" عنوان الملتقى الثاني لنادي فحوى

 


 

دائرة الإعلام والتسويق

 

شهدت قاعة الحزم بالحرم المبدئي لجامعة نزوى يوم أمس، الأحد 26 فبراير 2023م، افتتاح الملتقى الثاني لنادي فحوى بعنوان: "مداد"، الذي يقام ضمن فعاليات الموسم الثقافي الثامن عشر 26 يناير 12 مارس 2012م. رعا افتتاح الملتقى الدكتور صالح بن منصور العزري، عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع رئيس اللجنة الرئيسة للموسم الثقافي، بحضور عدد من عمداء الكليات والمشاركين وأساتذة الجامعة وطلبتها، إذ يشارك في الملتقى الثاني ما يقرب من 20 مؤسسة، تضم كوكبة من متاجر الكتب ونوادي القراءة، والناشرين، وعدد من المبادرات الشبابية المختلفة. 

 

 

 

 

في بداية حفل الافتتاح ألقت ميثة بنت خميس الخنبشية رئيسة نادي فحوى كلمة رحبت فيها بالحضور، وأكدت على أهمية ما يحمله ملتقى هذا العام من برامج وأنشطة مختلفة، بجانب المشاركة المتميزة التي يحظى بها الملتقى من قبل المشاركين من داخل الجامعة وخارجها. كما شهد افتتاح الملتقى كلمة قدمها الدكتور جمال بن مطر السالمي، مدير مكتبة الجامعة، إلى جانب تدشين بودكاست فحوى بعنوان: "موجه".

 

 

 

 

 

وقد كرّم الدكتور عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع في ختام حفل الافتتاح المشاركين والمنظمين للملتقى الثاني، ثم تجوّل رفقة الحضور في المعرض المصاحب للمؤسسات المشاركة، واستمع لشرح عن طبيعة المشاركة وما يضم كل ركن من إصدارات وإنتاجات ثقافية وفنية.

يأتي تنظيم الملتقى تأكيدا وتحفيزا للطاقات الشبابية في مداد الآدب واتساع الفن، من قِبل أعضاء نادي فحوى للقراءة، إلى جانب الجامعات المعرفية والفنية من الأركان الخارجية، كما يعد الملتقى فرصة لتبادل وتشارك الخبرات والتجارب والتعاون في هذا المجال.

 

إرسال تعليق عن هذه المقالة