السنة 17 العدد 158
2022/08/01

جامعة نزوى تستضيف الاجتماع الأول للجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى

 


 

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

استضافت جامعة نزوى يوم الخميس 21 يوليو 2022 الاجتماع الأول للجنة الصحفيين في محافظتي الداخلية والوسطى بجمعية الصحفيين العمانية؛ وذلك في حرم جامعة نزوى ببركة الموز، وحضور رئيس اللجنة من المحافظتين وعدد من الأعضاء، إذ يأتي انعقاده بعد اعتماد مجلس إدارة جمعية الصحفيين مؤخرا بتشكيل رئيس اللجنة وأعضائها.


انطلق الاجتماع بكلمة للدكتور يعقوب بن خلفان الندابي -رئيس اللجنة- التي رحب فيها بالحضور، وتقدم بالشكر لجامعة نزوى لاستضافة الاجتماع الأول؛ مثمنا جهود الجامعة بدعم لجنة الصحفيين في محافظتي الداخلية والوسطى، ومؤكدا أن عقد الاجتماع داخل الحرم الجامعي يؤكد على حرص جامعة نزوى واهتمامها المستمر بدعم مؤسسات المجتمع المدني، وتقديرا منها لدور ومكانة الإعلام والإعلاميين في سلطنة عمان، وما تضطلع به جمعية الصحفيين العمانية من مهام في هذا الجانب، مشيرا إلى أن عقد هذا اللقاء في الحرم الجامعي باكورة أنشطة التعاون بين جامعة نزوى وجمعية الصحفيين العمانية في الفترة القادمة.

 

بعد ذلك قدم الدكتور رئيس اللجنة شكره لكافة أعضاء اللجنة في المحافظتين الداخلية والوسطى على تزكيتهم لمجلس إدارة اللجنة؛ متمنيا أن يوفق المجلس في إدارة هذه اللجنة، وأن تتحقق آمال كافة الأعضاء وتطلعاتهم. وقد أشاد الدكتور يعقوب الندابي بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية في شتى المجالات وكل ما من شأنه الارتقاء بالعمل الصحفي والكوادر الصحفية والإعلامية على حد سواء. وأشار رئيس اللجنة إلى أهمية التكاتف والتعاون بين كافة أعضاء اللجنة بمحافظتي الداخلية والوسطى، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إبراز دور اللجنة، وتسليط الضوء على كافة المقومات السياحية والتاريخية والاقتصادية التي تزخر بها ولايات المحافظتين؛ وذلك من طريق وضع خطة عمل متكاملة سيتم العمل عليها في الأيام القادمة.

 

بعد ذلك عرض يعقوب بن محمد الرواحي -مقرر اللجنة- برنامج الرحلة الترفيهية التي تنوي جمعية الصحفيين العمانية تنفيذها، ممثلة في لجنة محافظتي الداخلية والوسطى، بالتعاون مع لجنة العلاقات بالجمعية. واقترح بعض الأعضاء إضافة بعض المناشط والفعاليات إلى برنامج الرحلة، المتمثلة في (زيارة مصنع تقطير ماء الورد، ومصنع زيت الزيتون، بالإضافة إلى زيارة نزل قرية السوجرة، ومؤسسة تحدي عمان).

وفي الختام فُتح المجال للأعضاء للمناقشة والاستماع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم بشأن تفعيل دور اللجنة في المرحلة القادمة.

 

إرسال تعليق عن هذه المقالة