السنة 17 العدد 153
2022/03/01

صدور العدد الحادي عشر من مجلة جامعة نزوى، الخليل، للدراسات الأدبية واللغوية

 


 

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

أصدر مركز الخليل بن أحمد الفراهيدي للدراسات العربية والإنسانية بجامعة نزوى العدد الحادي عشر من مجلة جامعة نزوى للدراسات الأدبية واللغوية، الخليل، مجلة علمية محكّمة نصف سنوية؛ وذلك في عامها السابع منذ الإصدار الأول.

 

ويحتوي العدد الحالي في المنصة الرقمية للمجلة https://alkhalil.unizwa.edu.om/ على سبعة مقالات علمية محكّمة متنوعة في الأدب واللغة، بالإضافة إلى كلمة العدد وقائمة خريجي الماجستير بالجامعة؛ إذ يمكن قراءة البحوث مباشرة أو تحميلها على هيئة ملف PDF.

 

وفي مستهل كلمة هذا العدد، أشار رئيس التحرير الدكتور محمود بن ناصر الصقري إلى مواكبة المجلة للظروف التي أدت إلى الشلل التام في كثير من مجالات الحياة بسبب جائحة كورونا، إذ لم يكن المجال العلمي بمنأى عن ذلك، يقول: "عملنا على مواكبة التحوّلات الرقميّة المتسارعة التي يشهدها العالم، سواء باستعمال التقنيات الجديدة، أم بتحديث البرامج الموجودة، من طريق التحوّل الرقمي، في كل ما من شأنه الارتقاء بعمل المجلة وإصدارها بالشكل الذي يليق بها".

 

وتأتي مجلة جامعة نزوى للدراسات الأدبية واللغوية، الخليل؛ لإبراز دور الجامعة في كافة المجالات العلمية والمجتمعية، خدمة للدارسين والباحثين المختصين والمهتمين باللغة العربية وعلومها.

 

إرسال تعليق عن هذه المقالة