السنة 16 العدد 140
2021/01/01

كلية العلوم والآداب تشارك بثلاث أوراق علمية في المؤتمر التربوي الدولي بجامعة الطفيلة التقنية – الأردن

 


إشراقة :

شاركت كلية العلوم والآداب في المؤتمر التربوي الدولي "التعلم عن بعد في ظل جائحة كورونا: الواقع ومتطلبات النجاح"، والذي نظمته جامعة الطفيلة التقنية بالتعاون مع الجمعية الأردنية للعلوم التربوية بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة 10 - 11 يناير 2021.

وقد تمثلت مشاركة الكلية بثلاث أوراق علمية، حيث قدم الورقة العلمية الأولى الدكتور ربيع الذهلي الأستاذ المساعد في شعبة الإدارة التعليمية بالاشتراك مع الدكتور خليفة القصابي رئيس قسم التربية والدراسات الإنسانية والطالبة لطيفة الكندية إحدى طالبات برنامج ماجستير التربية في الإدارة التعليمية بجامعة نزوى، وكانت بعنوان: واقع توظيف التطبيقات الرقمية لدى مديري المدارس في سلطنة عُمان خلال جائحة كورونا.

أما الورقة العلمية الثانية فقد قدمها الدكتور أحمد الفواعير الأستاذ المشارك في التربية الخاصة، وكانت بعنوان: تجربة جامعة نزوى في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة في ظل جائحة كورونا.

بينما كانت الورقة العلمية الثالثة بعنوان: معايير القيادة المدرسية التكنولوجية، قدمها الأستاذ ناصر السناني أحد خريجي برنامج ماجستير التربية في الإدارة التعليمية بجامعة نزوى بالاشتراك مع الدكتور محمد الجرايدة الأستاذ المشارك في شعبة الإدارة التعليمية والذي أدار إحدى جلسات المؤتمر. 



إرسال تعليق عن هذه المقالة