السنة 15 العدد 139
2020/12/01

ريادة الأعمال ينظم ورشة تعريفية بمركز صناع عمان


 

إشراقة: 

استضاف مركز ريادة الأعمال الأستاذة ريا العبرية -قائدة فريق التسويق والمبيعات بمركز صناع عمان- يوم الأربعاء الموافق 2/12/2020 في ورشة تعريفية بمركز صناع عمان؛ وذلك عبر برنامج جوجل ميت.

تحدثت العبرية عن مركز صناع عمان، إذ يعد أحد أحدث مشاريع تطوير العلوم والتكنولوجيا التابع لمجمع الابتكار بمسقط، وأشارت إلى رسالة المركز التي تدعو إلى نشر التوعية على نطاق واسع؛ لتعزيز مجتمع تعاوني صانع، وتمكين الشركات والأفراد من تطوير المفاهيم، وصنع النماذج الأولية، وتطوير منتجات وعمليات جديدة، التي بدورها ستدعم الاقتصاد العماني وتعزز التنوع الاقتصادي، لتحقيق التنافسية الدولية والاستدامة من طريق التدريب والدعم المستمر.

كما تطرقت المحاضرة في الجلسة التعريفية إلى الفئة المستهدفة والبرامج المقدمة من قبل المركز، إذ يوفر المركز مساحة عمل مشتركة، والعديد من الورش في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات اللازمة لتنفيذ المشاريع (أو بالأحرى لتنفيذ الأفكار إلى مشاريع حقيقية).

كما تحدثت عن العضويات التي يمنحها المركز، والبرامج والباقات المقدمة من المركز. وفي نهاية الجلسة طُرحت بعض الأسئلة من قبل الطلبة للأستاذة ريا العبرية، التي استقبلت استفساراتهم بصدر رحب، وأكدت في نهايتها على أهمية زيارة المركز؛ كونه البيئة المناسبة للابتكار وتعزيز ريادة الأعمال.

إرسال تعليق عن هذه المقالة