السنة 15 العدد 138
2020/11/01

كلية العلوم والآداب وعمادة التخطيط وإدارة الجودة تنظمان ورشة تدريبية حول إدارة الجودة

  


 

في إطار تحسين وتطوير أداء أقسام كلية العلوم والآداب في ضوء متطلبات الجودة الشاملة، نظمت كلية العلوم والآداب بالتنسيق مع عمادة التخطيط وإدارة الجودة ورشة تدريبية في إدارة الجودة ومتطلباتها؛ وذلك يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020م. وقد استهدفت الورشة التدريبية أعضاء هيئة التدريس في قسم التربية الدراسات الإنسانية وقسم اللغة العربية.

قدم الورشة التدريبية الدكتور وليد الراجحي، عميد عمادة التخطيط وإدارة الجودة، إذ أوضح متطلبات الجودة ومعاييرها ومؤشرات الأداء المطلوب، كما تطرق إلى رؤية الجامعة وتطلعاتها للوصول إلى أعلى مستويات الجودة المتعلقة بالبرامج والخدمات الأكاديمية والإدارية وجودة أداء أعضاء هيئة التدريس.

واستمع الدكتور وليد الراجحي إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس؛ بهدف دراستها ووضع خطة عمل لحلها، وأكد على أن عمادة التخطيط وإدارة الجودة ستعمل مباشرة مع جميع الأقسام لتجاوز كل هذه الصعوبات والتأكيد على استمرارية الورش التدريبية في المستقبل. وفي نهاية الورشة عبر جميع أعضاء هيئة التدريس عن سعادتهم واستفادتهم من هذه الورشة التي أسهمت بشكل كبير في توضيح كثير من الجوانب المتعلقة بإدارة الجودة.

 

 

 

إرسال تعليق عن هذه المقالة