السنة 15 العدد 137
2020/10/01

دائرة الإعلام والتسويق

 

ضمن سلسلة حلقات برنامج "لقاء النجاح" الذي ينظمه مركز ريادة الأعمال كل عام؛ بهدف تشجيع طلبة الجامعة على خوض تجربة إقامة المشاريع الخاصة، وعرض عدد من التجارب لرواد أعمال عمانيين بدؤوا من الصفر في مشاريعهم، متحدثين عن التحديات والصعوبات وطرقهم في التغلب عليها، استضاف المركز الأستاذ حشر المنذري - الرئيس التنفيذي لشركة (العلامة).

وتعد شركة العلامة مؤسسة تسويقية تعنى بصناعة الهوية البصرية وتصميم المواقع وخدمات الإعلام الاجتماعي، إذ عرض الضيف في اللقاء مسيرته العلمية بداية من جامعة السلطان قابوس، مرورا إلى حصوله على شهادة الماجستير في التسويق من جامعة جريفث بأستراليا، معرجا على مسيرته العملية وتنقله بين مؤسسات عدة كبرى في السلطنة، إلى أن استقر به المقام في تأسيس شركة العلامة. مشيرا إلى تفاصيل تأسيس الشركة والتحديات التي واجهتها، وصولا إلى مكانتها الحالية واحدة من أفضل شركات التسويق بالسلطنة.

 

 

 

وفي لقاء آخر، استضاف المركز في برنامجه صاحب أحد العلامات التجارية الرائدة في مجال المواد الغذائية؛ وهو صاحب مشروع "شاي منصور"، إذ تحدث الفاضل يوسف البوسعيدي عبر برنامج Google meet عن تأسيس العلامة التجارية الشهيرة "شاي منصور"، والتحديات التي واجهته في مسيرة النجاح بسبب وجود العديد من الماركات العالمية التي تقدم نفس المنتج.

وقد تخلل اللقاء طرح عدد من الأسئلة والاستفسارات من الطلبة الحاضرين، الأمر الذي أثرى البرنامج، وفتح آفاقا جديدة لدى الطلبة. وختم الضيف حديثه بكلمات تحفيزية؛ مشجعا الطلبة على الانضمام لقطاع ريادة الأعمال والبحث عن قصة نجاح لشركاتهم المستقبلية.

 

إرسال تعليق عن هذه المقالة