2021-09-28

جامعة نزوى تستقبل الدفعة السادسة عشر من طلبتها الجدد

 


 

دائرة الإعلام والتسويق

 

استقبلت جامعة نزوى مطلع هذا الأسبوع الدفعة السادسة عشر من طلبتها الجدد المقبولين بالجامعة، الذي يزيد عددهم هذا العام على (907) طالبا وطالبة، إذ نظّمت لهم عمادة القبول والتسجيل أسبوعا تعريفيا سيستمر طوال أيام هذا الأسبوع؛ لتعريف الطلبة بالبرنامجين الأكاديمي والتأسيسي للجامعة.

 

 

 

 

وقد استقبلت عمادة القبول والتسجيل الطلبة الجدد في قاعة الشهباء بالحرم الجامعي؛ قدّمت فيه الدكتورة بدرية الرقيشية -المسجل العام بالعمادة، كلمة ترحيبية صحبتها مجموعة من النصائح والإرشادات المتعلقة بالقوانين والأنظمة المتبعة في الجامعة. ثم قدّم الأستاذ محسن العبري -مدير التسجيل، تعريفا بلائحة الجامعة الأكاديمية، ورؤيتها ورسالتها، ونظامها الأكاديمي المعني بالتخصصات، وآلية التسجيل والساعات الدراسية والعبء الدراسي وتقييم الدرجات ودليل الطالب، بالإضافة للتعريف بموقع الجامعة. ثم التقى الطلبة بمديرة مركز نظم المعلومات الأستاذة زبيدة الظفرية، إذ عرفتهم بخدمات المركز والمنظومة التعليمية وآلية التسجيل فيها.

 

 

 

 

وكان للطلبة لقاء آخر مع مدير معهد التأسيس الدكتور أحمد الرحبي؛ وذلك للحديث عن البرنامج التأسيسي الخاص بالمستجدين. ولقاء مع الفاضل راشد العامري -مدير المالية؛ للتعريف بالملف المالي.